القائمة الرئيسية

الصفحات

اقوى وصفات طبيعية لتفتيح اليدين والقدمين مجربة

اقوى وصفات طبيعية لتفتيح اليدين والقدمين مجربة



اليوم ، ونحن سوف اقول لكم وصفة لليدين محلية الصنع والقدمين كريم تبييض. كريم طبيعية الصنع من السهل جدا لجعل وفعالة.


وصفات لتفتيح البشرة على اليدين والقدمين


هناك عدد قليل من العوامل التي يمكن أن تسبب  سواد البشرة والجلد  على أربع ، بما في ذلك التربة ، والوصفات الطبية ، والعوامل البيئية والمواد ، والتلوثات ، وتهيج ، والانفتاح على أشعة الشمس الضارة. 


 ومع ذلك ، هناك أيضا أنواع مختلفة من الوصفات الطبيعية  التي يمكن تطبيقها موضعيا للمساعدة في تفتيح البشرة و الجلد ، لذلك لا تحتاج للذهاب أبعد من المطبخ الخاص بك لتفتيح اليدين والرجلين


1-تفتيح  بشرة اليدين والرجلين

تطبيق أصناف الطعام التي تحتوي على تآكل اللبنيك. أكالة اللاكتيك هي أكالة ألفا هيدروكسي ، وهي عبارة عن تجمع للأحماض يحدث عادة في مصادر غذائية محددة.


هذه الأحماض تقضي على الطبقة العليا من الجلد الميت ، وكثيرا ما تستخدم في الأعمال التجارية  لتفتيح البشرة واليدين والرجلين الجافة.


 فقط استخدام المواد المسببة للتآكل اللبنية في وقت المساء ، لأنها يمكن أن تجعل بشرتك أكثر عاجزة عن أضرار الأشعة فوق البنفسجية.


ضع طبقة من الزبادي العادي على يديك وقدميك قبل النوم. اترك الزبادي لمدة خمس إلى 10 دقائق ، واغسله بالماء الدافئ. عدة مرات كل أسبوع.


تذكر أنه بغض النظر عما إذا كنت تفعل ذلك ، فسيتعين عليك على أي حال ارتداء عامل حماية من الشمس 15 أو واقي شمسي أعلى خلال النهار لمنع ضرر الشمس.


2

تطبيق أصناف الحمضيات الغذائية عالية في المغذيات ج. مستخلص الحمضيات الموجود في أصناف الحمضيات الغذائية سوف يعمل كمقشر ويساعد في تخفيف البصمات الباهتة, بينما المغذيات ج ستحدد بشرتك وتساعد في فرط التصبغ.
 فرط تصبغ هو إصلاح الجلد أكثر ضبابية الناجمة عن فرط الميلانين.


 لا تقم أبدا بتطبيق وصفات الحمضيات على وجهك ، واستخدمها في حالة تأهب في مكان آخر ، حيث يمكن للتآكل أن يزعج مستوى الأس الهيدروجيني الطبيعي لبشرتك ، ويجعلك أكثر عزلا للأشعة فوق البنفسجية. لا تستخدم مصادر الغذاء الحمضيات على بشرتك على الأقل عدة مرات في الأسبوع.


ضع الليمون المسحوق حديثا أو البرتقال المعصور على الجلد على أربع مع كرة قطنية قبل النوم. اتركه لمدة 30 دقيقة، ثم ، عند هذه النقطة ، اغسله بالماء الدافئ.


شرائط البرتقال الجافة في اللاحم والكدح إلى مسحوق. امزجي مع الزبادي العادي وضعيه على بشرتك قبل النوم. تدفق قبالة بعد 15 إلى 20 دقيقة.


رطل ربع كوب من نسيج البابايا الجديد في الهريس ، وتطبيقه على بشرتك. جرب هذه التقنية في الحمام ، لأن البابايا يمكن أن تكون سائلة. تدفق في وقت لاحق 20 دقيقة.


يمكن أيضا استخدام خل عصير التفاح كتطبيق فعال يعد عدوا مميزا للعدوى ويمكن أن يساعد في تخفيف الجلد. إضعاف الخل مع توازن الماء ، ثم ، عند هذه النقطة ، ضعه على يديك وقدميك واتركه يجف.


3

جعل الحجاب الجلد مع النكهات والدقيق ، أو مساحيق الأرض. تم استخدام الكركم ودقيق الجرام (الحمص) ومولتاني ميتي (المعروف باسم أرض فولر) لبعض الوقت لتخفيف الجلد. ستكون جميع هذه المثبتات قادرة على مزجها بالماء أو السوائل المختلفة لصنع مواد لاصقة يتم تطبيقها بشكل فعال على الجلد.


امزج ملعقة كبيرة من ميتي مولتاني أو دقيق الجرام مع كمية كافية من ماء الورد لعمل عجينة سميكة. ضعه على يديك وقدميك. السماح لتجف ، وبعد ذلك تدفق بالماء الدافئ. كرر عدة مرات أسبوعا بعد أسبوع.


امزج ملعقة صغيرة من الكركم مع كمية كافية من ضغط الخيار أو الزبادي العادي لعمل غراء سيلان. الزبادي سيخلق مزيجا أكثر سمكا. ضعيه على بشرتك واتركيه يرتاح لمدة 20 إلى 30 دقيقة قبل الغسيل. إعادة صياغة كل بضعة أيام.


4

تطبيق الصويا أو النشا موضعيا. يمكن أن يكون للأصناف الغذائية القائمة على فول الصويا مثل التوفو ومصادر الطعام المملة مثل البطاطس والأرز تأثير على الجلد. يمكن قصف التوفو في الغراء وتطبيقه على الجلد ، ويمكن قطع البطاطا وتجوب بشكل مباشر على اليدين والقدمين. اغسل هريس التوفو أو عصير البطاطس من الجلد بعد 10 إلى 20 دقيقة. مع الأرز ، يمكنك استخدام غراء الدقيق أو ماء الأرز:


امزج ملعقة كبيرة أو دقيق الأرز مع كمية كافية من الماء لعمل غراء وتطبيقه على الجلد. اتركيه لمدة 10 إلى 20 دقيقة واغسله.


للاستفادة من ماء الأرز ، اغسل كوبا إلى كوبين من الأرز بالماء قبل الطهي. سلالة الأرز وعقد الماء. امتصاص اليدين والقدمين ماء الأرز لمدة 10 دقائق ، ثم ، عند هذه النقطة ، دافق.



5

اشتر كريم تفتيح اليدين والرجلين. هناك العديد من الكريمات والمراهم المتاحة التي تهدف إلى تخفيف الجلد ، وهذه يمكن العثور عليها في معظم التميز ، والأدوية ، أو منتجات العناية بالجمال مخازن. يعمل الكثير من هذه العناصر عن طريق تقليل مقياس الميلانين في الجلد ، وهو الشيء الذي يعطي الجلد صبغته. ومع ذلك ، هناك فرص تتعلق بهذه العناصر ، ويجب عليك التحدث مع يب الخاص بك قبل استخدامها.


الابتعاد عن العناصر التي تفتح الجلد مع الزئبق.

العديد من الجلد تخفيف تصل البنود تحتوي على الهيدروكينون, واستخدام لمسافات طويلة من هذا التثبيت تم توصيله إلى المرض, لذلك قد تحتاج إلى الابتعاد عن أي من البنود التي تحتوي عليه.

ضع في اعتبارك التحدث مع طبيب الأمراض الجلدية للتحقق مما إذا كانوا يقترحون كريما يحتوي على هيدروكينون أو أكالة أزيليك أو أكالة كوجيك. في أي حال ، مجرد الاستفادة من هذه تحت إشراف يب الخاص بك.


الجزء

2

الحفاظ على بشرة نظيفة ورطبة


1-نظف بشرتك يوما بعد يوم.


 يمكن أن تجعل المسام والتربة المسدودة بشرتك تبدو أكثر ضبابية. حفظ بشرتك نظيفة سوف إحباط البثور ومساعدتها مع يبحث جديدة ونظيفة. لا تحتاج إلى عناء مع أي مواد التنظيف باهظة أو مكلفة للحفاظ على بشرتك نظيفة ؛ المطهر لطيف والماء سوف تحصل على هذه المهمة!

2-الاكثار من شرب الماء. 

يمكنك إما استخدام الخاص بك العزيزة كريم المكتسبة محليا أو العرف واضحة واحدة ، ولكن تأكد من تشبع بشرتك بعد الغسيل. تشمل الكريمات المبنية أصلا المباشرة ما يلي:


جوز الهند أو زيت اللوز

الكاكاو أو انتشار الشيا

الألوة فيرا

3-تقشير جلدك.


 ولعل الطريقة المثلى للحفاظ على بشرتك سليمة والمساعدة في تقليل الضبابية هي عن طريق سفك ، وهي الطريقة الأكثر شيوعا للقضاء على الخلايا الميتة من الطبقة الخارجية من الجلد. حاول ألا تسقط على الأقل مرة أو يومين أو سبعة أيام مزدوجة. يمكنك عمل مقشر مميز لليدين والقدمين عن طريق مزج زيت الزيتون أو جوز الهند مع:


اسبريسو يطحن

الشوفان

السكر


اعجن يديك باستمرار. استخدام مرطب العزيزة الخاص بك ، الألوة فيرا ، أو العسل والظهر فرك اليدين والقدمين.


 هذا وسوف تشبع بشرتك ومواصلة تطوير بالطبع ، وهما التي سوف تبقي بشرتك أفضل وأكثر اشراقا. على افتراض أن كنت تستخدم العسل ، وجعل نقطة لغسله في وقت لاحق فرك الظهر ، لأنها سوف تترك تراكم 


التخلص من  سواد الجلد


أكل نظام صلب ، حتى الأكل. أفضل حارس ضد الجلد المحجوب هو إحباطه على أي حال ، وربما يكون روتين الأكل الشرعي هو الطريقة الأكثر فعالية للقيام بذلك. إن تناول أصناف الطعام المناسبة سيبقي جسمك بالكامل صلبا ، والجسم السليم يعني بشرة سليمة.


أكل متنوع. للحصول على معظم العناصر الغذائية والمعادن التي يمكن تصورها من نظام الأكل الخاص بك ، وتناول منتجات جديدة من التربة ، كل الأشياء في الاعتبار. التهام مصادر الغذاء التي تحتوي على نسبة عالية من المغذيات ج ، والتي سوف تساعد في الحفاظ على بشرتك أكثر مكيفة ومرنة.


اشرب كمية كافية من الماء. الماء مهم لجسم صلب والجلد ، ولكن كمية زائدة من يمكن أيضا أن تكون محفوفة بالمخاطر. أفضل دليل مع استخدام المياه هو أن تولي اهتماما لجسمك: على افتراض أن كنت الجافة ، وشرب الماء.


حاول ألا تتجنب الدهون السليمة مثل الأفوكادو. لا يقتصر على أجسامنا تحتاج الدهون لجعل الواجب ، ولكن بشرتنا يحتاج أيضا أن تكون صلبة ونابضة بالحياة.



2

حماية بشرتك من الشمس. ولعل أكبر مؤيد للجلد تحجب هو الانفتاح على الأشعة فوق البنفسجية والأشعة فوق البنفسجية ، في ضوء حقيقة أن الجلد يخلق المزيد من الميلانين لتأمين نفسها ، والمزيد من الميلانين يعني الجلد أكثر ضبابية. الطريقة المثلى لحماية نفسك من الشمس هي الابتعاد عنها ، ولكن بافتراض أن ذلك مستحيل ، تأكد من أنك:


ارتد ملابس واقية من الشمس ، بما في ذلك القفازات عند القيادة.


استخدم واقي الشمس أو واقي الشمس ، خاصة على أربع.

اختيار مستحضرات التجميل والأمن الشفاه التي لديها تصنيف سف.
انا لي جافا سكريبت bi خطا 404
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

اخر المدونة ضعهم تسريع